فيديو جديد: شيرين عبد الوهاب تتحدث عن المخدرات

تداول رواد التواصل الاجتماعي فى الفقره الاخيره مقطع فيديو للفنانه شيرين عبد الوهاب أثناء استضافتها مؤخراً في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانه الإعلامية إسعاد يونس، وردت من خلاله شيرين عن أخبار تداولها المخدرات.

وفي حديثها أوضحت شيرين قائلة: “احنا فل ومافيش مخدرات ولا حاجة، إحنا شمعة منورة”، مضيفة : الرخم وقليل الذوق الذي يدلي بتعليق وحش لن يقتنع بأي شيء".

كانت شيرين حديث الشارع المصري منذ يومي بداية من تنازلها عن الدعوى المقدمة ضد طليقها حسام حبيب والتصالح معه نهاية بدخولها المستشفى لعلاج الإدمان.

بدأت القصة الكاملة حينما انتشرت أخبار تعدي شقيق شيرين الذي يدعى محمد عبد الوهاب عليها بالضرب المبرح بسبب تصالحها مع حسام حبيب ودخولها المستشفى بزعم أنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن المخدرات:



لكن الحقائق بدأت تتكشف شيئا فشيئا حيث تداول النشطاء أنباء خاصة بنقل شيرين لمستشفى نفسية وليست مستشفى عظام، وأكد ذلك الأمر شقيق شيرين الذي صرح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قناة mbc مصر وقت عرض البرنامج وتحدث من خلالها عن كواليس الأزمة وحقيقة تعديه عليها بالضرب ووضع الفنانة في الوقت الحالي.

وخلال حديثه أوضح محمد عبد الوهاب أن حسام حبيب تصالح مع شيرين بهدف القضاء عليها وتدميرها حيث أنهما يتعاطيان المخدرات بإحدى الشقق التي أجرتها شيرين في التجمع الخامس وأنه أخذها عنوة لأحد المستشفيات النفسية كي تعالج من الإدمان.

والدة الفنانه شيرين عبدالوهاب تكشف حالتها الصحية:

ومن جانبها أكدت والدة شيرين السيدة كريمة أبو زيد على ما صرح به نجلها وأكدت أن علاقتها بشيرين جيدة جداً لكن علاقتها بحسام حبيب عكس ذلك، وأوضحت أن شيرين تمر بأزمة نفسية وأنها حينما تصالحت مع حبيب طردتها هي وشقيقها من المنزل حيث كانت تحت تأثير المخدرات.

وقالت أبو زيد خلال مداخلة هاتفية: "قالت لي أنا شيرين عبد الوهاب.. وعارفة بعمل إيه كويس ويلا برا من بيتي كلكم"، على حد روايتها.

وطالبت حماية شيرين من حسام حبيب الذي وصفته بشر عليها وأنه يحاول إيذاءها وأنه مثل العصابة بالمشاركة مع سارة الطباخ.

ومن جانبه أوضح محامي شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش أنه تقدم مؤخراً ببلاغ ضد شقيق شيرين واتهمه أنه تعدى عليها بالضرب، لكن بعد أن اتضحت أسباب الأزمة أعلن ياسر قنطوش عن عزمه عن التنازل عن البلاغ المقدم ضد محمد عبد الوهاب بعد أن يتم الاطلاع على حالة شيرين عبدالوهاب النفسية والتأكد من صحة تصريحات شقيقها.

فيديو شرين عبد الوهاب تتحدث عن المخدرات:




فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك مشاهدة فيديو الفنانه شرين عبد الوهاب ومعرفة اخر الاخبار الخاصه بصحتها، والاطمئنان عليها.

Thanks for reading
-------------------------------------------

المصدر: موقع ليالينا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -